في ألعاب الواقع الافتراضي (كما هو الحال في معظم المباريات)، يديك ما كنت تستخدم للتفاعل مع البيئة الخاصة بك، إما مباشرة أو بوساطة من خلال بعض وجوه الظاهري (مثل مسدس أو سيف). ولكن تجربة للقيام بذلك هو تماما ما يقرب من شارع باتجاه واحد: ربما وحدة التحكم التي كنت عقد يتوهم بما فيه الكفاية ليهتز قليلا، ولكن هذا عن أفضل ما يمكن أن نأمله من حيث واجهة تحفيز جسديا لك . للحصول على تجربة أكثر غامرة، وتريد أن إشراك أكبر عدد ممكن من حواسك وقت ممكن، وليس فقط البصر والصوت.
بالإضافة إلى إشراك الحركة في الواقع الافتراضي، مضيفا الفعل اللمسية مقنعة هو الخطوة المنطقية التالية. انها خطوة صعبة أن تتخذ، رغم ذلك، لأنه ليس هناك طريقة واضحة لممارسة القوة على وحدة تحكم يده بحيث يبدو وكأنه هو الاستجابة لعبة في حين انها في يدك. لكن التكتيكية اللمس يعتقد أنه لديه مشكلة يمسح. أنفقت خلال السنوات القليلة الماضية تطوير وحدة تحكم ذكية يمكن أن باك وتطور بينما كنت عقد عليه.
معظم أجهزة تحكم لمسي التي هي قادرة على ممارسة قوات على المستخدم معقدة، وقطع ضخمة من الأجهزة التي هي، بحكم الضرورة، التي شنت في مكان ثابت. من أجل شيء لممارسة القوة على لك، فإنه لا بد أن يكون نوعا من النفوذ، وهو ما يعني عادة ما يجلس على مكتبك أو أي شيء. وحدة تحكم Novint فالكون هو مثال جيد. ويمكن تكرار مقنع مجموعة متنوعة من القوى والأحاسيس، لأنها قادرة على دفع ضد يدك.
هذا لا يعمل حقا لألعاب الواقع الافتراضي حيث جزء من متعة هو أن تحصل على الوقوف والتحرك. تريد الاقتراح الخاص بك تخضع لقيود أقل قدر ممكن. كما جاء في موقعها على شبكة الانترنت، التكتيكية اللمس هو حل هذه المعضلة الحرية-مقابل-النفوذ مع "وحدة تحكم الحركة لمسي أساس لها التي تستخدم شكلا جديدا من ردود الفعل الملمس الذي ينطبق قوى القص إلى جنب لخلق ردود الفعل الجسدي مقنعة."
سر إلى وحدة تحكم التكتيكية اللمس "في قبضة. عندما كنت تحمل وحدة تحكم، ومن لف يدك في الواقع حوالي أربعة لوحات ناعمة دفعتها على حدة والتي يمكن أن تنزلق إلى أعلى وأسفل طول المقبض. منذ كنت تجتاح لوحات بيدك، insided انزلاق الاقتراحات أر بي جي من قبل المحركات الصغيرة من وحدة تحكم الأسباب الجهاز للتحرك بطريقة يحاكي الشعور الاحتكاك، والقوة، وعزم الدوران
حاولت 3D المطبوعة النموذج من وحدة التحكم هذه قبل بضع سنوات، وانها واحدة من تلك التجارب لمسي التي تعمل بشكل جيد جدا ولكن هو محبط للغاية في محاولة لوصف لشخص آخر. أفضل طريقة جئت مع هو لتوضيح وظيفة مع مثال على ذلك. دعونا نقول ان كنت تلعب لعبة الواقع الافتراضي الذي ينطوي على اطلاق النار بندقية. عند الضغط على الزناد، يحتاج وحدة تحكم لتوليد شعور متوقع من ركلة الوراء. وذلك من خلال سرعة انزلاق الصفيحتين أقرب راحة يدك قليلا إلى الأسفل بينما أيضا انزلاق الصفيحتين أقرب أصابعك قليلا إلى أعلى. يؤدي هذا تحكم كامل لتدوير الوراء مع رعشة، ليحاكي مقنع يشعر من نوع لعبة فيديو من طلقات نارية. لوحات recenter أنفسهم ببطء أكثر وأكثر سلاسة، بحيث لا تلاحظ انهم يعودون الى نقطة الصفر. نفس هذا النوع من الحركة الدورانية يعمل لأشياء مثل يحارب بالسيف، أيضا، حيث يمكن للتحكم تحريف نفسها كما كنت باري على السيف في اللعبة. إلى جانب القوات التناوب، يمكن أن تحكم أيضا تقليد أنواع القوات تمتد كنت تشعر مع مقلاع أو القوس والسهم. كما انها سوف تفعل قوى الاحتكاك والقص، والتفاعل مع الأشياء الافتراضية السلبي، وجعل الامور مثل في اللعبة lockpicking الكثير أكثر غامرة.
وهذا الفيديو توضيحي
حاول تقنيةاللمس لاستئناف وحدة تحكم المستهلك مرة أخرى في عام 2013، حاول aTactical اللمس لاستئناف وحدة تحكم المستهلك مرة أخرى في عام 2013، وجعله على منتصف الطريق إلى الشركة هدف 175،000 $. من صوت الأشياء، أبقى فريق العمل منذ ذلك الحين. لقد أعلنت للتو بعض التمويل الجديد من مؤسسة العلوم الوطنية الأمريكية التي يجب أن تؤدي إلى "تصميم المرجعية التي يمكن أن تنتج كتلة" بحلول منتصف عام 2018، بالإضافة إلى 1470000 $ في البذور التمويل مستديرة. أكثر من ذلك، تحدثنا مع وليام Provancher، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التكتيكية اللمس: جعلت الثانية ما يزيد على نصف الطريق إلى الشركة هدف 175،000 $. من صوت الأشياء، أبقى فريق العمل منذ ذلك الحين. لقد أعلنت للتو بعض التمويل الجديد من مؤسسة العلوم الوطنية الأمريكية التي يجب أن تؤدي إلى "تصميم المرجعية التي يمكن أن تنتج كتلة" بحلول منتصف عام 2018، بالإضافة إلى 1470000 $ في البذور التمويل مستديرة. أكثر من ذلك، تحدثنا مع وليام Provancher، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التكتيكية اللمس:
بالإضافة إلى إشراك الحركة في الواقع الافتراضي، مضيفا الفعل اللمسية مقنعة هو الخطوة المنطقية التالية. انها خطوة صعبة أن تتخذ، رغم ذلك، لأنه ليس هناك طريقة واضحة لممارسة القوة على وحدة تحكم يده بحيث يبدو وكأنه هو الاستجابة لعبة في حين انها في يدك. لكن التكتيكية اللمس يعتقد أنه لديه مشكلة يمسح. أنفقت خلال السنوات القليلة الماضية تطوير وحدة تحكم ذكية يمكن أن باك وتطور بينما كنت عقد عليه.
معظم أجهزة تحكم لمسي التي هي قادرة على ممارسة قوات على المستخدم معقدة، وقطع ضخمة من الأجهزة التي هي، بحكم الضرورة، التي شنت في مكان ثابت. من أجل شيء لممارسة القوة على لك، فإنه لا بد أن يكون نوعا من النفوذ، وهو ما يعني عادة ما يجلس على مكتبك أو أي شيء. وحدة تحكم Novint فالكون هو مثال جيد. ويمكن تكرار مقنع مجموعة متنوعة من القوى والأحاسيس، لأنها قادرة على دفع ضد يدك.
هذا لا يعمل حقا لألعاب الواقع الافتراضي حيث جزء من متعة هو أن تحصل على الوقوف والتحرك. تريد الاقتراح الخاص بك تخضع لقيود أقل قدر ممكن. كما جاء في موقعها على شبكة الانترنت، التكتيكية اللمس هو حل هذه المعضلة الحرية-مقابل-النفوذ مع "وحدة تحكم الحركة لمسي أساس لها التي تستخدم شكلا جديدا من ردود الفعل الملمس الذي ينطبق قوى القص إلى جنب لخلق ردود الفعل الجسدي مقنعة."
سر إلى وحدة تحكم التكتيكية اللمس "في قبضة. عندما كنت تحمل وحدة تحكم، ومن لف يدك في الواقع حوالي أربعة لوحات ناعمة دفعتها على حدة والتي يمكن أن تنزلق إلى أعلى وأسفل طول المقبض. منذ كنت تجتاح لوحات بيدك، insided انزلاق الاقتراحات أر بي جي من قبل المحركات الصغيرة من وحدة تحكم الأسباب الجهاز للتحرك بطريقة يحاكي الشعور الاحتكاك، والقوة، وعزم الدوران
حاولت 3D المطبوعة النموذج من وحدة التحكم هذه قبل بضع سنوات، وانها واحدة من تلك التجارب لمسي التي تعمل بشكل جيد جدا ولكن هو محبط للغاية في محاولة لوصف لشخص آخر. أفضل طريقة جئت مع هو لتوضيح وظيفة مع مثال على ذلك. دعونا نقول ان كنت تلعب لعبة الواقع الافتراضي الذي ينطوي على اطلاق النار بندقية. عند الضغط على الزناد، يحتاج وحدة تحكم لتوليد شعور متوقع من ركلة الوراء. وذلك من خلال سرعة انزلاق الصفيحتين أقرب راحة يدك قليلا إلى الأسفل بينما أيضا انزلاق الصفيحتين أقرب أصابعك قليلا إلى أعلى. يؤدي هذا تحكم كامل لتدوير الوراء مع رعشة، ليحاكي مقنع يشعر من نوع لعبة فيديو من طلقات نارية. لوحات recenter أنفسهم ببطء أكثر وأكثر سلاسة، بحيث لا تلاحظ انهم يعودون الى نقطة الصفر. نفس هذا النوع من الحركة الدورانية يعمل لأشياء مثل يحارب بالسيف، أيضا، حيث يمكن للتحكم تحريف نفسها كما كنت باري على السيف في اللعبة. إلى جانب القوات التناوب، يمكن أن تحكم أيضا تقليد أنواع القوات تمتد كنت تشعر مع مقلاع أو القوس والسهم. كما انها سوف تفعل قوى الاحتكاك والقص، والتفاعل مع الأشياء الافتراضية السلبي، وجعل الامور مثل في اللعبة lockpicking الكثير أكثر غامرة.
وهذا الفيديو توضيحي


ليست هناك تعليقات